Loading

اعلانات

الأربعاء، 29 فبراير 2012



Jay Park يتقدم بعرض زواج لمعجبة لكنه يرفض



Jay Park يضحك بعد ان تقدم بعرض زواج لمعجبة كطريقة لاقناعها بقص شعرها ولنكه للاسف رفض . في ال27 من فبراير على قناه KBS2  في برنامج الحوار "Hello" , قال والد ثلاث فتيات كم هو صعب عليه ان يقنع بناته بقص شعرهم .

الثلاثاء، 28 فبراير 2012



2PM يتبرعون بجزء من ارباح حفلتهم في الصين الى فقراء الصين

مواصلة لجولتهم "Hands Up Asia Tour" احيت فرقة 2PM عرضاً ناجحاً بمدينة Nanjing في الصين في 25 فبراير وقد حضر الحفل 9000 شخص , وعقب انتهاء العرض اعلن اعضاء الفرقة بان جزء من ارباح العرض سيتم التبرع به للمحتاجين في الصين حيث سيستعمل لشراء مستلزمات وادوات مدرسية  للمدارس في Honam Island .


CN Blue  ينهي جولته الناجحة في اليابان التي استمرت 13 يوماً
 بعد 9 عروض ناجحة (بيعت جميع تذاكرها)

"انهى فريقCN Blue جولته الناجحة في اليابان التي استمرت 13 يوماً , ادوا خلالها 9 عروض مباعة جميع تذاكرها "وفقاً لوكالة الفرقة .
ادى CN Blue جولتهم في ال13 من فبراير وسافروا الى اوساكا , ناغويا , طوكيو ويوكوهاما .

الاثنين، 27 فبراير 2012

korealuv.blogspot.com




 اطلاقصور  Lee Seung-gi و Ha Ji-won  بالزي الرسمي

الخاصة بدراما "King 2 Hearts"



تم الكشف عن موقع تصوير دراما "King 2 Hearts"  مع  Lee Seung-gi و  Ha Ji-won .
بعد انتهاء عرض مسلسل "The Sun and the Moon" , بدا العمل بالدراما الجديدة "King 2 Hearts"حيث تمثل ها جي ون دور  Kim Hang-ah  وهي ضابط في جيش كوريا الشمالية ويمثل لي سيونغ غي دور امير متهور وطائش من كوريا الجنوبية (Lee Jae-ha) .

السبت، 25 فبراير 2012

قناة المجان تعرض الان المسلسل الكوري نساء تحت الشمس 


تعرض قناة المجان حالياً المسلسل الكوري المدبلج نساء تحت الشمس وهذا تردد القناة ووقت العرض

التردد          10.719
                      v


وقت العرض يومياً الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السعودية 


وهذا تقرير كامل عن المسلسل وابطاله 







مسلسل نساء تحت الشمس 
قصته كالاتي:



الخميس، 23 فبراير 2012

علاقة حب بين كو هارا عضوة فرقة kara و عضو Beast جون هيونغ



والد جونهيونغ (Beast) راضي على علاقة ابنه ب هارا

سؤل والد جونهيونغ (بيست) عن الفتاة من فرق الفتيات التي يود ان تكون ابنته في القانون (يعني زوجة ابنه).اختار هارا (كارا) والتي هي حبيبة ابنه (مند يونيو الماضي
في حلقة
Win Win على KBS ليوم 21 فبراير،قال والد جونهيونغ:“لقد فكرت كثيرا في هذا السؤال.جونهيونغ احضر مرة هارا للمنزل،انها فتاة لطيفة وجميلة.وانه من الشيء الرائع رؤية
مع بعض
وعن ردة فعله عن كشف العلاقة للعامة:“لقد كنت متفاجئا في البداية.عندما خرجت الاخبار،كانت منتشرة على الانترنت.لقد كنت مقصودا نوعا ما”
جونهيونغ الذي كان محرجا،قال مازحا:“لم يكن علي ان امسك/اكشف” والذي تسبب في ضحك الجميع.
Bottom of Form


المصدر:- كوريا فن 

الثلاثاء، 21 فبراير 2012



العضو السابق في سوبر جونيور han geng وجد الحب

Han geng العضو السابق في super junior متورط حالياً في اشاعة حب مع الممثلة الصينية Jiang kai tong , وقد شوهد الاثنان في موعد غرامي وتم اخذ صورة لهما وتحميلها على الانترنيت , وتبع ذلك خبر بان Han  قد اصطحب حبيبته الجديدة ووالديها في رحلة الى Maldives .
وفي الرابع من فبراير قامت الممثلة بتحديث صفحتها على النت (I will be forever grateful, having found this person) , وفي اثناء ذلك لم تصرح وكالة اي من الفنانين باي تصريح رسمي يتعلق بهذه المسالة , وقد قال ممثل عن وكالة jiang انهم لايستطيعون تاكيد الاشاعة حالياً


بطلة الدراما الجديدة Ha Ji-won "King 2 Hearts"  هي الهة جمال الربيع

تموضعت الممثلة المتألقة Ha Ji-won بطريقة رومانسية في جلسة تصوير خاصة بماركة ملابس نسائية في 16 فبراير, في الصورة تظهرHa Ji-won مرتدية سترة بيضاء وتنورة سوداء انثوية مع تعابير وجه لطيفة ومحببة وقد قالت الممثلة انها تشعر بالاختلاف بارتداء هذه الملابس الخاصة بالربيع بعد ان كانت مشغولة جداً في التحضير للدراما .

في هذه الفترة تقوم Ha Ji-won بالعمل مع Lee Seung-gi  في الدراما الجديدة "King 2 Hearts"


الأربعاء، 15 فبراير 2012

Ha Ji-won تتعلم لغة كوريا الشمالية


 

King 2 hearts""

Ha Ji-won  تتعلم لغة كوريا الشمالية

الممثلة ha ji - wonمنغمسة حالياً بتعلم لغة كوريا الشمالية وذلك استعداداً لدورها في دراما Mbc القادمة king 2 heart , وقال مصدر مقرب من الممثلة انها تتعلم اللغة الكوريا الشمالية بواسطة جندي مرتد في جيش كوريا الشمالية وبما انها تلعب دور ملازم في الجيش الكوري الشمالي فان تعلمها للغة على يد جندي في الجيش النظامي سيساعدها في دورها كثيراً , وتابع المصدر ان دورها كــ Kim Hang-ah التي هي اول ملازم في الجيش الكوري الشمالي وتعرف كاسطورة في الجيش حتى الرجال يتجنبون التورط في مشاكل معها فلهذا يتطلب دورها ان تؤدي مشاهد اكشن ومشاهد خطيرة في هذه الدراما , لكن ليس هناك مشاهد تتطلب منها استعداد خاص او مشاهد تتطلب مهارات الواير اكشن ولكنها تستطيع القيام بها اذا تطلب الامر حيث انها قد قامت بمشاهد الواير اكشن في دراما Damo



الأربعاء، 8 فبراير 2012



الاغنية الخاصة بــ The King مليئة بالاثارة

تم الكشف مؤخرا عن الاغنية الخاصة بالدراما الجديدة the king و هي اغنية المغنية Kylie Minogue (2 hearts) ويبدو ان  مخرج الدراما Lee Jae-gyoo قام باختيارها بنفسه , الاغنية ستعطي انطباعاً قوياً بالاثارة للدراما وقد صرح المنتج انه تم تغيير عنوان الدراما منthe king  الى "King 2 Hearts" والذي يعني حرفياً two hearts بالاشارة الى امير كوريا الجنوبية lee seung gi وملازم جيش كوريا الشمالية ha ji won .
وقد بدا التصوير في نهاية شهر يناير وسيبدا عرضه مباشرة بعد انتهاء عرض الدراما الحالية  "The Sun and the Moon" الذي سيكون في شهر اذار او بداية ابريل .





الثلاثاء، 7 فبراير 2012

المسلسل الجديد للممثل lee soung gi والرائعة ha ji won



The King


الدراما الجديدة الملك The King بطولة ha ji won و lee seung gi تدورأحداثها حول زواج مدبر بين امير من كوريا الجنوبية وضابطة في القوات الخاصة لكوريا الشمالية وكيف ينمو حبهم بالرغم من عقبات الحياة وتحيزهم تجاه بعضهما البعض والمقرر ان يبدا العرض بتاريخ14-3-2012 على قناة MBC .





الاثنين، 6 فبراير 2012

رياضة التايكوندو(Taekwondo)


ماهي رياضة التايكوندو(Taekwondo)
التايكوندو ... سلاح من لا سلاح له!!

اليوم جايبة الكم تقرير عن رياضة جميلة هي التايكوندو وانا عن نفسي بحب كل رياضات الدفاع عن النفس مثل التايكوندو والكونغ فو والكاراتيه وغيره وهي من اسباب حبي لكوريا والصين واليابان منو الي مايحب المسلسلات والافلام الاسيوية او الي يكون ابطالها يتقنون هاي الفنون مثل جاكي شان وجت لو ... الخ ولو اني ماامارس اي وحده فيها وكان نفسي اتعلم اي وحدة فيهم لانها تبهرني ولذلك حبيت انو اعرف عنها اكثر فبحثت عنها في النت وحبيت اشاركم بالمعلومات الي حصلت عليها اتمنى انو تنال رضاكم . وانشاء الله اكتب عن بقية الرياضات وانتظر ارائكم وملاحظاتكم .
معنى التايكوندو :
كلمة تايكوندو(تي كوان دو) هي كلمة كورية تتكون من ثلاثة مقاطع:
المقطع الأول (تي) ويقصد بها القبضة المغلقة، المقطع الثاني (كوان) ويشير إلى القدم، وهذا المقطع يدخل في تسميات ألعاب دفاع عن النفس أخرى، ويعبر عن مهارة استخدام الأقدام، والذي تتميز به التايكوندو عن غيرها، أما المقطع الثالث (دو( ومعناها طريقة، وهذا المقطع يدخل في تسميات الألعاب الأخرى كالجودو والأيكيدو والكيندو وغيرها من الألعاب القتالية
اذا بناء على ماسبق فان الترجمة الحرفية للكلمة هي طريقة القدم والقبضة وهي غير واضحة حيث ان المقصود بها من كاصطلاح رياضي هو طريقة تسديد الركلات واللكمات أو بصورة اوضح هي (فن الدفاع عن النفس باستخدام القدم والقبضة) .

أسلوب وطريقة التايكوندو

هذه الرياضة تستمد معظم صفاتها من المدرسة الكورية في القتال وهذه الصفات يمكن أن نوجزها في الصفات التالية :-

1-      المدرسة الكورية ترتكز على الأوضاع الأسرع في التحرك بالخطوات ، لذلك فالخطوات خفيفة على الأرض وغير ثابتة.
2-      كما أن هذه المدرسة لا تعتمد على الأسلحة بصورة مباشرة فنجد التايكوندو لا يستخدم أي سلاح.
3-      ومن المعروف عن المدرسة الكورية أنها تعتمد على الدورانات بكثرة حيث تعتبر صفة مميزة فيها تستخدم التايكوندو الأقدام للهجوم أكثر من اليد وهذا ما يميزها عن غيرها لأن القدم أقوى بكثير من اليد عند تسديد اللكمات إلى الخصم تستخدم اليد بكثرة لصد ضربات الخصم وفي العديد من الضربات أيضاً.

تقسيمات التايكوندو

مثل جميع ألعاب الدفاع عن النفس فهي تحتوي على العديد من المهارات والفنون وأمور أخرى تجعل اللعبة مميزة عن الألعاب المنافسة الأخرى ، وتنقسم التايكوندو إلى خمسة أقسام هامة:

أولا : المهارات الأساسية أو أساسيات التايكوندو.

ثانياً: مجموعات القتال الوهمي ، أو البومزات.

ثالثاً: المباريات التنافسية ،أو القتال في المباريات.

رابعاً: قتال الشوارع.

خامسا : التايكوندو الاستعراضي.

كيم هيون جونغ kim hyun joong


المطرب والممثل kim hyun joong
اسمه الحقيقي kim hyun joong هو مغني وممثل وراقص وايضا موديل من كوريا الجنوبية ولد في سيئول في 6 حزيران 1986 يعرف ب كيمو من قبل الفانزوكان اول ظهور له كقائد للفرقة المشهورة ss501 في 2005 وزادت شعبيته عندما ظهر في البرنامج الواقعي الترفيهي WGM لقناة MBC مع Hwang Bo التي تكبره بست سنوات وفازوا فيه بجائزة احسن ثنائي , لكن نجاحه الكبير كان عندما مثل في الدراما الناجحة Boys Over Flowers حيث لعب فيها دور Yoon Ji hoo ويعتبر kim hyun joong آيكون في الاناقة والجمال , وهو الان يغني بشكل منفرد بعد انفصال اعضاء الفرقة .






الأحد، 5 فبراير 2012

موجة الهاليو (hallyu)

ماذا يعني مصطلح الهاليو (Hallyu)
الـ (Hallyu) أو (The Korean Wave) هو مصطلح جديد  اوجد من قبل بعض المختصين بمجال التسويق لزيادة السياحة وتعريف العالم أكثر بكوريا والهاليو تعني حب ثقافة البوب الكورية أو التقدير والاعجاب بكل مايتعلق بكوريا love for Korean pop culture)  )
(or( the appriciation of all things korean , وبدأ الهاليو قبل بضع سنوات عندما بقية اسيا اكتشفوا الkorean soap operas  , وكانت دراما (winter sonata) بطولة Choi Ji Woo and Bae Young-Joon نقطة الانطلاق للدراما الكوريا في اليابان وبعدها غيرها من الدراما الكورية والموسيقى والافلام  وجدت طريقها للانتشار خارج كوريا حتى روسيا والدول العربية ومع تقدم الوقت يزداد التوسع والانتشار لكوريا في جميع انحاء العالم .

السبت، 4 فبراير 2012

تعريف بمدونة عالم كوريا (Korea World)


مرحبا بكم في مدونة Korea World
ستهتم هذه المدونة بكوريا الجنوبية من حيث الاخبار , الثقافة , العادات , اللغة , اخبار الفنانين , وغيرها وكذلك بعض عادات وتقاليد وثقافات دول شرق اسيا مثل الانمي والمانغا والتقليعات بالازياء والشعر وغيرها الكثير
تستطيعون الإتصال بي من خلال المدونة أو على العنوان التالي girlflower2012@gmail.com

اتمنى ان تنال مدونتي اعجابكم ودعمكم