Loading

اعلانات

الأربعاء، 29 فبراير 2012



Jay Park يتقدم بعرض زواج لمعجبة لكنه يرفض



Jay Park يضحك بعد ان تقدم بعرض زواج لمعجبة كطريقة لاقناعها بقص شعرها ولنكه للاسف رفض . في ال27 من فبراير على قناه KBS2  في برنامج الحوار "Hello" , قال والد ثلاث فتيات كم هو صعب عليه ان يقنع بناته بقص شعرهم .


وشرح الاب ان بناته لم يقمن بقص شعرهن منذ ولادتهن , وانه في كل مره يستحمون بها يقضون فترة طويلة جداً في الحمام ولايستطيع اي احد آخر استخدامه , وتابع قائلاً ان طول شعرهم  يخلق مشكلة معقدة وخطيرة ففي احدى المرات احدى بناته علق شعرها بين باب سيارة التاكسي التي كانت تركبها وكان ممكن ان يحدث شي خطير جداً حينها واضاف بناتي لديهم براميل من الشامبو عوضاً عن العبوات العادية .
وطول شعر الفتيات هو الكبرى 180 سم , الوسطى 170 سم , الصغرى 145 سم  ولو جمعناهم سوياً فانه يساوي 4 امتار 95 سم . شعري اطول ههههههههههههههههههههههههه
احدى الفتيات الثلاثة من اكبر المعجبات بــ Jay Park مما جعل الاب يطلب مساعدته في جعل بنته تغير رايها وتقص شعرها , فقال لها Jay Park انه سيقدم لها CD موقع وصورة لها معه وهي تقوم بمعانقته ولكنها لم تغير رأيها فاضاف اذا قصصت شعرك ساتزوجك لكن الفتاة رفضت طلبه وقالت انها سترفض الزواج من حبيبها Jay Park لان الحياة معه ستكون مرهقة بما انه الان مشهور , مما جعل كل من في الاستديو يضحكون .


0 التعليقات: