Loading

اعلانات

الثلاثاء، 17 أبريل 2012



KARA يكشفون عن اول عطر خاص بهم "K5J"

في بداية شهر ابريل قامت فرقة  KARA الحائزة على العديد من الجوائز , بالاعلان رسمياً عن اول عطر خاص بهم ويحمل علامتهم التجارية على الاطلاق .




وبعد بيع اكثر من 1.18 مليون نسخة من البوماتهم في اليابان في عام 2011 تعتبر KARAمن اكثر  فرق الـ K-Pop الكورية تأثيراً وكذلك فاشون ايكون . ومع احتلالهم المراتب الاولى في العديد من الـ chart .
وقد قال جميع افراد الفرقة " لقد عملنا كثيراُ ولوقت طويل على تطوير K5J ونحن متحمسون كثيراً لان العطر اصبح جاهزاً الان " . و قالوا ايضاً " نتمنى ان يكون عطرنا مميزاً , وكذلك ان يقربنا اكثر من معجبينا . ونحن لم نكن لنحقق هذا الانجاز الكبير بدونكم فشكرا جزيلاُ لكم لحبكم ودعمكم الكبير والمستمر لنا " .
K5J الذي هو اختصار لـ  "Kara 5 Jewel" تم اختراعه في باريس وبشراكة مع شركة  3CY الخاصة بالتصميم والاستثمار , حيث قال ممثل الشركة ان الجمال الطبيعي والتالق الموجود في كل عضوة من اعضاء Kara جعلت الفرقة الخيار الافضل لنا .
K5J متوفر حالياً للطلب لجميع انحاء العالم من الموقع الرسمي www.kara5jewel.com  , و K5J متوفر بصورة حصرية في بعص محلات البيع بالتجزئة , وسيتوفر كذلك في اليابان ابتداءً من الرابع عشر من ابريل , وسيوزع كذلك في عدة دول منها اندنوسيا والصين وكوريا وماليزيا وتايلند وسنغافورة في صيف العالم الحالي .

0 التعليقات: