Loading

اعلانات

الثلاثاء، 1 مايو 2012

k-pop




CNBLUE(Jung Yonghwa) يكشف عن عضلاته من اجل miss A(Suzy)

CNBLUE(Jung Yonghwa) يكشف عن عضلات ظهره من اجل miss A(Suzy) .



على كل من يعجبه الموضوع ويرغب بنقله او نسخه ان يذكر اسم ورابط المدونة korea world نظراً للمجهود الذي يبذل في البحث عن المواضيع وترجمتها وتنسيقها .


Jung Yonghwa وعضو فرقته Jungshin  تم استضافتهما مؤخراً في الـ 24 ابريل في برنامج ‘Invincible Youth 2‘ على قناة  . KBS 2TV
وفي الحلقة , شكلت Suzy و Kim Shin Young  زوجين وخرجوا لايجاد Jung Yonghwa , وفي مكان المهمة الخامسة كل من Suzy و Kim Shin Young ركضوا باتجاه Jung Yonghwa لايجاد الرسالة التي كتبت على جسمه ليعرفوا اين هو موقع المهمه التالي .
Kim Shin Young  حاولت بلهفة ان تجرد جانغ يونغ هوا من ملابسه , والذي صدم يونغ هوا وجعله يقول " سوزي , استديري بسرعة لااريدك ان تريني هكذا " .
وفعلت Suzy ماقال لها , وبدأت Kim Shin Young بالبحث بجسم Yonghwa لايجاد دليل , لكنها استغرقت اكثر من المتوقع , مما جعل Suzy الفضولية تساًل بطريقة فكاهية " Shin Young unni هل تحتاجين الى بعض المساعدة ؟ " , وهذا الشي جعل المسكين Yonghwa يتصبب عرقاً .
بعد ايجاد كل الحروف , علق Yonghw " لااستطيع التصديق ان Suzy شاهدتني بهذا الشكل . انني حصلت على تان لجسمي لانني ساكون هنا , لكن ان احصل على حروف مكتوبة على جسدي , ماهذا الشئ ؟ " .
على كل من يعجبه الموضوع ويرغب بنقله او نسخه ان يذكر اسم ورابط المدونة korea world نظراً للمجهود الذي يبذل في البحث عن المواضيع وترجمتها وتنسيقها .


0 التعليقات: