Loading

اعلانات

الأحد، 25 مارس 2012



Jang Geun Suk و YoonA من Girls' Generation في المؤتم الصحفي الخاص بـ "Love Rain"






في  22 من مارس , اكثر من 350 مراسل صحفي ومصور  احتشدوا في الـ  Lotte Hotel في سيئول من اجل المؤتمر الصحفي للدراما القادمة Love Rain , بطولة كل من Jang Geun Suk و YoonA من فرقة جيل الفتيات. وصرح الممثلين الرسمين عن الدراما بـ  " لقد حضر المراسلون المحليون والدوليون الى موقع المؤتمر قبل ثلاث ساعات من بدء المؤتمر, وهذا هو اكبر استجابة لمؤتمر صحفي قمنا به" .





والمعجبين المتلهفين لالقاء نظرة على اكبر نجوم الهاليو  وجدوا طريقهم ايضاً الى  مكان هذا الحدث الكبير .

 ممثلين الدراما Kim Shi Hoo,YoonA , Jang Geun Suk Jung Jin Young, Lee Mi Sook, Kim Young Kwang, Son Eun Seo, Hwang Bora, Seo In Kook, .
والمخرج Yoon Seok Ho  حضروا المؤتمر الصحفي وعبروا عن ثقتهم وايمانهم القوي بان “Love Rain” سيصبح دراما الهاليو الكلاسيكية القادمة .

“Love Rain” هو عبارة عن قصة حب في زمنين مختلفين   (1970و 2012) , Jang Geun Suk  و YoonA يلعبان دور طالبي كلية يقعان في الحب  في عام 1970 ولكنهما لايحظيان بالنهاية السعيدة لقصة حبهما , وتدور الاحداث بسرعة لنصل الى الزمن الحاضر حيث ابن Seo In Ha, Seo Joon الذي يلعب دورة جانغ سوك ايضاً يقابل ويقع في حب Ha Na ابنة Yoon Hee التي تلعب دورها يونا ايضاً , شخصية جانغ سوك في السبعين هي طالب فن رومانسي يتمنى ان يقضي عمره مع حب حياته في الجهة الثانية ابنه المصور الذي يعيش حياته بسعادة ,اما بالنسبة لشخصية يونا في السبعين فهي الانيقة الجميلة النقية بينما ابنتها فهي شخصية مشرقة ومحببة للقلب .






المخرج Yoon Seok Ho و الكاتب Oh Soo Yeon الذين كانا وراء الدراما  الرائعة Winter Sonata و Autumn in my Heart فقد اجتمعا معاً مرة اخرى من اجل دراما “Love Rain.” , وليس من المفاجاً بهذه الكوليكشن من الممثلين والمخرج والكاتب ان تضمن هذه الدراما عرضها في اليابان .
“Love Rain” سيعرض على قناة KBS في26 مارس الحالي في الساعة 9:55 مساءً بتوقيت كوريا . 



















0 التعليقات: