Loading

اعلانات

الثلاثاء، 6 مارس 2012



نجاح اول حفل منفرد لــ  Jay Park

احيى Jay Park ليلة رائعة مع 5.000  معجب في اول حفل موسيقي منفرد له .
في الثالث من مارس , Jay Park انهى بنجاح اول حفل موسيقي له على الاطلاق NEW BREED على الاولمبيك ستاديوم هول , وتضمن اداء رائع ومتنوع له وكان الحضور ماخوذين بموهبته وحضوره على المسرح .

وبدأ الحفل بحضور Jay Park الى المسرح ببدلة سوداء  وقام بغناء  Demon“, “Abandoned“, “Level 1000 قبل ان يغني Count on Me (Nothing on You)“, , Jay حيى جمهوره ومعجبيه وعلق بملاحظات لطيفة حيث قال :

"انا في الحقيقة قد حضرت الكثير لهذه الليلة . ارجو ان تستمتعوا كلكم بالحفل. الاغنية التالية هي التي حصلت على الكثير من الانتباه لغنائها في الحمام . اذا عرفتم عن اي اغنية اتحدث فقوموا بغنائها معي "
بعد تحميس واثارة الحشد قام Jay بتلطيف الجو بغناء Star“, “Girl Friend , Can’t Live Without You . اضافة الى هذا قام Jay باثبات الجانب الفني له باداء اغاني ضاربة متنوعة مثل I will love you and Aemo(Affection) .
في وقت لاحق من الليلة قام بتغير ملابسه السوداء الى اخرى حمراء ليؤدي اغنية Come Play واغنية Don’t Let Go حيث قدم اداء راقص مع راقصة و رقصا بطريقة مثيرة , وقد اشعل المسرح وجعل المعجبين يشعرون بالغيرة حيث انه قام باداء مفاجئ لضيفة واحدة مميزة . وكذلك كان هنال معركة استعراض بين كل من AOM Crew  و 1illionaie , بينما Dynamic Duo  ظهر كضيف مفاجئ ليزيد الحماسة للحفل على الرغم من جدوله المزدحم يعني هو الحفل كان ناقص  مفاجئات ههههههه .
Jay Park جهز الكثيرمن المفاجات لمعجبيه , ومنها تنكره مثل Lady GaGa  مع الميك اب الكامل والزي والشعر المستعار وكذلك الراقصين المساندين , Jay GaGa عمل على ترفيه الحضور باداه الصادم لاغنية Poker Face

0 التعليقات: