Loading

اعلانات

الثلاثاء، 27 مارس 2012



"The King 2 Hearts" نجاح العرض الاول لـ






دراما "The King 2 Hearts" تحقق النجاح وتتغلب على كل الدراما المنافسة  التي بدأ عرضها في يوم الاربعاء المصادف 21   مارس .
وفقاً لـ AGB Nielsen Media Research  يوم 22 مارس , حصلت دراما "The King 2 Hearts" على نسبة 16.2% , ودراما "The Rooftop Prince" 9.8% , اما دراما "The Equator Man" فقد حصلت على نسبة  7.7% .
حتى في احصائية ثانية اجريت من قبل TNmS , اتت بالمركز الاول بنسبة 16.5% , ودراما "The Rooftop Prince" نسبة  8.7% , و دراما "The Equator Man" 7.5% .
والدراما الثلاثة كلها في الحلقة الاولى تظهر الابطال وهم صغار , وذلك لشرح قصة المسلسل وحبكته بالنسبة للشخصيات وهم صغار , بينما دراما "The Equator Man" لن يظهر الابطال وهم كبار حتى الحلقة الرابعة , اما "The King 2 Hearts" و "The Rooftop Prince" سيظهر الممثلين الكبار في الحلقة الثانية .

"The King 2 Hearts" هي دراما رومانسية كوميدية تتناول قصة حب بين امير من كوريا الجنوبية يقوم بدوره لي سيونغ غي و ضابطة في جيش كوريا الشمالية  تقوم بدورها ها جي ون في ظل نظام ملكي , وحقيقة ان الدراما سجلت نسبة مشاهدة بلغت اكثر من 16% في الحلقة الاولى هو شئ رائع حيث ان الدراما التي عرضت قبله "The Sun and the Moon"  سجلت نسبة 18% في الحلقة الاولى , ويظهر ان العرض الثاني للدراما الجديدة سيستمر بالنجاح هذا الاسبوع .


0 التعليقات: